المنسيه (7-250)



في قهوة الدنقلاوي جلس استاذ آدم مدير الثانوية وأستاذ الأمين مدير الابتدائية والشاويش ميانق مدير مركز الشرطة في انتظار الانتقال إلى (نادي شيلسي) للمشاهدة لحضور مبارة هلال مريخ.
(نادي تشيلسي للمشاهدة) هو استثمار صغير من استثمارات حاج بابكر الكثيرة في المنسية. فهو يملك ركشتين وهايس ونادى مشاهدة إضافة إلى كمينتين طوب وحواشة مطلة على النيل.
الشاويش ميانق تحدث إلى استاذ آدم وأستاذ الأمين عن ضرورة متابعة أولاد وبنات الثانوي بناء على شكوى الطريفي المدغمس التي أشار فيها إلى أن جيلاني قنصة يقوم بتوزيع البنقو لأولاد الثانوي بالدين وحبوب النجمة لبنات الثانوي.
الشاويش ميانق: (هناك علاقة غير مريحة بين جيلاني قنصة ووائل ود حاج بابكر).
وائل ولد عشريني طائش. رفض مواصلة الدراسة و يتنقل طوال اليوم من قرية إلى قرية بالسيارة الاكسنت التي أهداها له والده العام قبل الماضي.
وائل يصر على أنه فوق القانون والشاويش ميانق عسكري منضبط مثال مشرف للعسكري السوداني . الشاويش اقتاد وائل أكثر من مره إلى الحراسة بتهم عده منها السكر والازعاج العام. الشي الذي جعل حاج بابكر يستخدم نفوذه في المركز لنقل الشاويش ميانق من المنسية. لكن أهل المنسيه تمكنوا من إعادة الشاويش إليها بعد شهرين من نقله بعد أن استعانوا بقريب استاذ آدم وهو من النافذين في المركز.
الشاويش خدم في المركز لعشر سنوات ونال ثقة أهالي المنسية و حبهم.
الشاويش ميانق: (جيلاني قنصة يتقوي بوائل ود حاج بابكر لذلك هو دائم الالتصاق به). و يضيف ميانق: (رصدنا جيلاني قنصة وهو يهيئ الليالي الحمراء لوائل وكان يقود سيارة وائل لجلب الخمور والحسناوات من قرية مجاورة).
يواصل ميانق: (ارى ان رابط المصلحة يجمع بين قنصة ووائل. فوائل يوفر غطاء وحماية لقنصة بينما قنصة يعمل على إشباع نزوات ورغبات وائل الشيطانية.وأن هذا التحالف الشيطاني يضر بأولاد وبنات المنسيه ولابد من إيقاف هذا المد الشيطاني).
استاذ الأمين: (دي حاجة بطالة خالص يا حضرة الصول . ده وضع لازم يتصحح. أعتقد أن الحيلة في هذا الوضع أفضل من استخدام القوة لأنو حاج بابكر راجل واصل و ما حا يسكت بأي بأي حال من الأحوال لأبعاد أي تهمه عن ابنه).
استاذ آدم: (والله دي قصة غريبة لكن خلونا ننتظر ادروب لما يرجع نشوف رايو شنو).
ثم دار نقاش بين الثلاثة حول الانتخابات القادمة والتي تبقى لها أقل من ستة أشهر وكيف أن حاج بابكر يدعم والى المدينة وسيكرر ذات السيناريو السابق في التلاعب باوراق الاقتراع . المدينة هي الولاية التي تتبع لها المنسية إداريا. المنسية تحظى باهتمام وإلى المدينة لعدد سكانها الكبير.
اتفقوا على فتح باب النقاش حول الانتخابات وجيلاني قنصة بعد وصول ادروب من كسلا بعد يومين. ثم توجهوا جميعا إلى نادي المشاهدة لمتابعة المباراة.
وداعة ظهر أخيرا بعد اختفاء دام خمسة أيام في الجبل. أول ظهور له كان يوم هلال مريخ في نادي تشيلسي للمشاهدة.
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق