تيد اكس خرطوم ( إبك يا بلدي المحبوب )

انتظرت لاكثر من ثلاثين ساعة حتى يصدر اي من طرفي ( ازمة برج الفاتح ) بياناً توضيحياً يضعنا في المشهد كاملاً حتى نتمكن من التعليق و التحليل . كان على السلطات السودانية ان ان تصدر بياناً توضح فيها المخالفات الي ارتكبها منظمو تيد اكس خرطوم والتي دفعت بالسلطات الى الغاء المؤتمر . ومن الناحية الاخري كان على منظمي تيداكس خرطوم ان يصدروا بياناً شاملاً يوضحوا عبره الاجراءات القانونية التي اتبعوها لاستخراج التصديق من الجهات المناط بها التصديق على مثل هذه المؤتمرات . وحتى البيان الذي خرج به منظمو تيد اكس خرطوم لم يتعد الخمسة اسطر وكان يدور حول (الاعتذار للضيوف - نحن لا نعرف ما حدث - شحذ الهمم ) ولم يشر من قريب او بعيد الى سلامة اجراءات التنظيم التي سبقت المؤتمر . 
رغم سيل الاتصالات ورسائل الاس ام اس والرسائل في الخاص الا انني لا استطيع ان اكتب في ظل تعنت طرفي النزاع في اظهار الحقائق للرأي العام ولا استطيع الكتابة عبر سماع قصص او رسائل خاصة فالمعلومة التي اتكيء عليها في الكتابة عند طرفي النزاع وهما محجمان عن البوح - على الاقل حتى الان - . 
على المستوى (العملي) لا استطيع ان اكتب في ظل غياب المعلومة . اما على المستوى (الشخصي) فاتعاطف مع كل المبادرات الشبابية التي تطور وتقدم مقدرات الشاب السوداني . 
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق