مصور سوداني يصل نصف النهائي في مسابقة ناشيونال جيوقرافيك الاميريكية واختيار (مشاركته) ضمن افضل 5000 مشاركة من بين 76000 مشاركة قدمها 30000 مصور حول العالم


 

     مكالمة مطولة - عبر الاسكايب - جمعتني بالمصور المبدع محمد نبيل حكى لي فيها عن وصوله للنهائي في مسابقة ( ناشيونال جيوغرافيك ) الاميريكية . 
     و محمد نبيل سوداني لم يتجاوز عمره ال25 ربيعاً من اب سوداني وام مغربية يقيم حالياً في الدار البيضاء المغربية .   - وبحسب افاداته -   فقد ارسل له صديقه (لينك ) التقديم للمسابقة ولم يعر الامر اهتماماً في البداية ومن ثم اقنع نفسه بالمشاركة (عسى و لعل ) وشارك وكان يدفع 15 دولار رسوم كل مرحلة . وقد رصدت جائزة 10000 دولار للفائز . 
          شارك نبيل في المسابقة التي كانت محاورها ( بورتريه ، الطبيعة ، السفر )  شارك ب(صورتين) . وقد تم اخطاره رسمياً بقبول مشاركتيه وكان ذلك في 28سبتمبر2012م . وفي اواخر اكتوبر تم اخطاره بتصعيد صورة واحد من الصورتين للمرحلة التالية . وصباح اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2012م و عند الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت قرينتش تلقى نبيل ايميلاً يؤكد له ان (مشاركته) قد اختيرت لنصف النهائي ضمن 5000 مشاركة من بين 67000 صورة قدمها 30000 مصور من كل ارجاء العالم . وهو بالطبع انجاز كبير لمصور سوداني في مقتبل العمر . 
     واكد نبيل - خلال حديثه معي عصر اليوم - ان المرحلة القادمة سيتم اختيار الاعمال الفائزة فيها عبر التصويت بعرض عشرة صور كل اسبوع - حسب اقدمية المشاركة - عرضها للجمهور للتصويت عليها . 
      تمنياتي القلبية الصادقة لنبيل ولكل مبدع سوداني بالتفوق والتميز واحراز اعلى المراتب العالمية .  
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

4 التعليقات:

  1. بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  2. ألف مبروك محمد نبيل.. أعمالك جميلة حقيقة و دايما مبدع باختياراتك.. موفق إن شاء الله.

    ردحذف
  3. الرجا عرض الصوره الفائزه لو امكن

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك على اهتمامك يا استاذ - للاسف في اتصالي الاول مع نبيل رفض ارسال الصورة او الافصاح عن محتواها الا بعد المرحلة الاخيرة من المنافسة

      حذف