(حفل المعايدة الاول ) نادي المزاد - سنار

      ينظم شباب قروب (اولاد وبنات المزاد - سنار ) حفل المعايدة الاول غدا الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك بنادي المزاد - سنار في تمام الساعة السابعة مساء ويحتوي الحفل على العديد من الفقرات اهمها معايدة ابناء المزاد بالخارج ( بريطانيا - الولايات المتحدة - استراليا ودول الخليج ) على اهلهم وجيرانهم واحبابهم عبر الهاتق وعبر الاسكايب وقد قام الشباب بتجهيز شاشات كبيرة لنقل التحايا على الهواء مباشرة (صورة وصوت). 
       بالتأكيد عمل كهذا عمل كبير ينم عن وعي وادراك كبيرين لضرورة تواصل الاجيال والتكاتف والتكافل والتعاضد . و بوصفي احد ابناء سنار وحى المزاد تحديداً تلقيت دعوة كريمة من اخي وصديقي الباشمهندس خضر عثمان الخضر لحضور الاحتفائية و لكن التزامات كثيرة جداً ستحول بيني وبين حضور هذا المحفل الانيق . 
        وسنار ليست غريبة على الابداع ، فالابداع وسنار متلازمتان اينما حلتا كانتا برداً وسلاما على الجميع . كل الاماني الطيبات لكم وانتم تقفون على هذا العمل الكبير والتحية  لاسرة اللجنة الشعبية بالحي  بقيادة ربانها الاستاذ الماحي محمد سليمان وبقية العقد الفريد النضيد الذين دعموا الفكرة ووقفوا مع الشباب في تنفيذها اضافة الى اسهامهم الكبير في دفع مسيرة العمل بحي المزاد ولهم من رصيد الانجازات ما لهم في هذا المنحى . 
        وختاماً اقول : 
جيت مدينتك هادية ورزينة 
يا سلام سنار مدينة 
في ترابك عشنا وربينا 
مستحيل انساك يا حنينة 
 وموفقين ان شاء الله 
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق