شهامة سائق تاكسى سودانى

الخرطوم - واس
عبر القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى السودان بالإنابة سليمان بن على البدير عن امتنانه وتقديره للموقف الإنساني والنبيل الذي أبداه أحد المواطنين السودانيين يدعى محمد الفاتح مكي يعمل سائق بتاكسي مطار الخرطوم تجاه مواطن سعودي تعرض لوعكة صحية عقب وصوله الخرطوم الأربعاء الماضي.
وأوضح البدير في تصريح صحفي، أن المواطن السعودي الذي توفي فجر أمس الأول ويدعى أحمد بن مسفر الزهراني قدم إلى السودان في زيارة سياحية وأثناء استقلاله لعربة تاكسي لأحد الفنادق بالخرطوم تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقله صاحب التاكسي لأحد مستشفيات الخرطوم في حالة حرجة مما استدعى تنويمه، ومن ثم قام بالاتصال بالسفارة وأطلعهم على حالة الزهراني وسلمهم وثائقه الثبوتية ومبلغ" 9500" ريال سعودي وهاتف وساعة كانت بمعيته .
وقال القائم بالأعمال إن صاحب التاكسي ظل ملازما للمريض على الرغم من وجود مندوب من السفارة إلى أن فارق الحياة وظل مرابطا مع أسرة السفارة حتى إتمام عملية تسليم الجثمان. وعد القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين في السودان ما قام به المواطن السوداني عملاً إنسانياً نبيلاً يُعبر عن معدن أهل السودان، مبينا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بصاحب التاكسي محمد الفاتح مكي وشكره على ما قام به من جهد ومتابعة محاولة لإنقاذ حياة الزهراني, ودعاه لزيارة السفارة غداً لتكريمه.
من جانبه أوضح محمد الفاتح مكي أن ما قام به واجب ديني وإنساني.
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق