حملة ( داير اعيش ) من اجل اطفال السرطان 1



  • ليس من أجل توفير العلاج لأطفال السرطان هذه المرة فقط
    لكن لنقول لا للإهمال.. ولا للموت البطئ لأطفالنا الأبرياء ولمرضانا في كل مكان
    إن كنت متألماً لما يحدث لأطفال السرطان من موت بطئ
    إن كنت رافضاً لأن يموت أحد المرضى بسبب عدم توفر دواء منقذ للحياة
    إن كنت محتجاً على عدم توفر محاليل فحص الدم للتأكد من خلوه من الأمراض الفيروسية
    إن كنت حانقاً من التقصير الإداري في هيئة الإمدادات الطبية
    إن كنت تعتقد بأن الإشكال في أجهزة الدولة التنفيذية (وزارتي الصحة الإتحادية والولائية/ بنك السودان) وهم الأجدر باللوم والتقريع
    إن كنت تود فعل شيئ لتعبر عن تضامنك معهم غير التبرع بالدم والمال
    إن كنت في الخرطوم فكن معنا في حملتنا من أجلهم وأجلنا
    مبدئباً ولحين تحديد الخطوة القادمة تضامن معهم بأي شكل سواء أكان بصورة صفحتك الشخصية أو الإستاتاس الخاص بك
    سنبدأ حملة إعلامية تصاعدية لحين إنفراج الأزمة في كل مكان وزمان
    سنظل سيفاً مسلطاً على رقاب من يتلاعبون بحياة الأبرياء
    حتى وإن كنت خارج السودان عبر عن تضامنك بنقر أيقونة الحضور
    إن كنت داخل السودان تكلم في كل مكان عن هذه المأساة
    ولنخلق جميعاً وعياً مجتمعياً بحجم القضية
    هم في إنتظاركم.. وبكم ومعكم نستطيع أن نمنحهم أملاً جديداً بإذن الحنان المنان.. وبكرة أحلى
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق