فى انتصار جديد للسودان لتيد اكس خرطوم ولتيد اكس يوث : الامم المتحدة تختار متحدثة من تيداكس يوث - الخرطوم للحديث فى مؤتمر تنظمة بالدوحة


           تغادر الدكتورة وفاء الامين فى الثانى والعشرين من الشهر الجارى الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة فى مؤتمر تنظمه الامم المتحدة عن المرأة .
         وكانت الدكتورة وفاء الامين – صاحبة الفيديو الاشهر فى تيداكس يوث والذى تحدثت فيه عن التفكير الايجابى – كانت قد تلقت اتصالاً هاتفياً من جنيف تم اخطارها عبره انه قد تم اختيارها ضمن 10 شباب حول العالم للحديث فى مؤتمر عن المرأة تنظمه  الامم المتحدة  فى الدوحة فى الثالث والعشرين من الشهر الجارى .
          يجدر ذكره انه تم اختيار الدكتورة وفاء الامين بعد ان تم رفع الفيديو الذى تحدثت فيه عن( التفكير الايجابى ) فى ( تيداكس يوث )  الذى عقد بقاعة الشارقة فى الخرطوم فى شهر نوفمبر 2011م على موقع ( اليوتيوب ) . ووفاء الامين تعتبر العربية والافريقية الوحيدة التى ستتحدث فى هذا المؤتمر . 
          مشاركة الدكتورة وفاء الامين فى هذا المؤتمر - بلا شك -  تعتبر فخر لكل السودانيين وكل الشباب و  تفتح الباب واسعاً للطموح من اجل الوصول للعالمية ويعتبر من اكبر مكاسب (تيداكس يوث ) الابن الشرعى ل(تيداكس خرطوم ) .
       كل الدعوات نسوقها للدكتورة وفاء الامين بالتوفيق والسداد وتمثيل السودانيين والعرب والافارقة خير تمثيل . 
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق