تيداكس خرطوم فى الإذاعة السودانية ظهر اليوم


            تستضيف الإذاعة السودانية عند الساعة 1:30ظهر اليوم  الدكتورة وفاء الامين – عبر برنامج استديو الشباب – للحديث عن مشاركتها فى (تيداكس يوث ) . كما ستقوم الإذاعة السودانية ببث رسالة اسبوعية عن تيداكس خرطوم تبدأ اعتباراً من اليوم وحتى قيام المؤتمر .
         وكانت الدكتورة وفاء الامين – صاحبة الفيديو الاشهر فى تيداكس يوث والذى تحدثت فيه عن التفكير الايجابى – كانت قد تلقت اتصالاً هاتفياً من جنيف تم اخطارها عبره انه قد تم اختيارها ضمن 10 شباب حول العالم للحديث فى مؤتمر عن المرأة تنظمه  الامم المتحدة  فى الدوحة فى الثالث والعشرين من الشهر الجارى .
          يجدر ذكره انه تم اختيار الدكتورة وفاء الامين بعد ان تم رفع الفيديو الذى تحدثت فيه عن( التفكير الايجابى ) فى ( تيداكس يوث )  الذى عقد بقاعة الشارقة فى الخرطوم فى شهر نوفمبر 2011م على موقع ( اليوتيوب ) . ووفاء الامين تعتبر العربية والافريقية الوحيدة التى ستتحدث فى هذا المؤتمر . 
          مشاركة الدكتورة وفاء الامين فى هذا المؤتمر - بلا شك -  تعتبر فخر لكل السودانيين وكل الشباب و  تفتح الباب واسعاً للطموح من اجل الوصول للعالمية ويعتبر من اكبر مكاسب (تيداكس يوث ) الابن الشرعى ل(تيداكس خرطوم ) .
       من ناحية اخرى نعد لتقديم حلقة متكاملة عن مشاركة الدكتورة وفاء الامين – بعد عودتها من الدوحة – لان حلقة اليوم مسجلة من الاسبوع الماضى . 
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق