"ريحة البن " الف مبروك


              وصلتني رقاع الدعوة من اخي و صديقي الصحافي الاستاذ / حاتم الجميعابي – نائب الامين الاعلامي لمؤسسة "ريحة البن " الثقافية – لحضور حفل تدشين المؤسسة بعد اعتمادها من وزارة الثقافة كمؤسسة فنية وطوعية . وقد اختارت المؤسسة شعار ( عشان غيرك من المحتاجين) ليزين جيد حفل التدشين لتكون تذاكر الدخول (ملابس مستعملة) توزع للمحتاجين في لفتة انسانية واجتماعية رائعة من القائمين على امر المؤسسة .
     و (ريحة البن) برنامج تلفزيوني  خطف الاضواء عامي 2011 م و 2012 م كافضل برنامج تلفزيوني ( عبر الاستفتاء الذي قام به ملتقى الاعلاميين السودانيين على الانترنت) حيث قدم البرنامج في 2011م عبر قناة ( زول ) ثم انتقل في 2012م الى قناة ( النيل الازرق ) .
     و تعمل المؤسسة على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، المسنين والاطفال مجهولي الابوين كما تعمل على توثيق تجربة (الرعيل الاول من الشعراء السودانيين ) عبر حلقات تبث عبر وسائط اعلامية مختلفة .
      و تهدف المؤسسة الى ترقية و تطوير التجربة الثقافية و مشاركة المعرفة و العطاء داخليا و خارجيا عبر العديد من المحاور المدونة على مضابط اجندة المؤسسة .
     تحياتي القلبية الصادقة لكل افراد المؤسسة على التسجيل كجسم ثقافي يزيد من الحراك الثقافي الموجود بالتأكيد و تمنياتي القلبية الصادقة بيوم ترفيهي انساني يخدم الفكرة . وحضور باذن الله وفضله وتوفيقه .  
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق