عند الساعة 11 صباح الغد وبمباني طيبة برس : حفل تدشين كتاب ( اثر الفيس بووك على المجتمع ) للناشط الاعلامي وائل مبارك خضر

      تستضيف ( طيبة برس ) وعند الساعة الحادية عشرة صباح الغد حفل تدشين كتاب ( الفيس بووك واثره على المجتمع ) للكاتب الاستاذ وائل مبارك خضر - الناشط الاعلامي المعروف ورئيس شبكة مدونون سودانيون بلا حدود - . 
       ووائل من الشباب النشط الطموح الذي يجيد توظيف ادواته لخدمة المجتمع و رفع مقدرات الشباب وقد تزاملنا معاً في الفريق الاعلامي لتيداكس حرطوم لدورتين وفي الفريق الاعلامي لورشة مقدرات ادارة المعرفة في افريقيا . 
        و كتاب وائل عن اثر الفيس بووك على المجتمع يعتبر من اولى الاصدارات في هذا المنحى وقد زينه الرجل بالكثير من المعلومات التي يرى انها تدعم مجهوده في ذات الاتجاه . 
       و بالتأكيد زيادة البحوث و الدراسات في اي مجال تفرز نتاجاً طيباً تستفيد منه الاجيال  وتقوي وتعزز مضامين الايجابيات و تكشف السلبيات وبالتالي يسعى الفرد ومن ثم المجتمع الى تطوير الايجابيات وتفادي السلبيات . 
       اتمنى ان ينحى كل الشباب منحى وائل في البحث و التقصي والاستقصاء حتى ولو كان في شكل مجموعات ( كل مجموعة متخصصة او شباب دفعة ) يشتغلوا على موضوع سنتين تلاتة اكيد حا يكون عندنا ناتج اجمالي من البحث العلمي يفيد الابناء والاحفاد باذن الله وفضله وتوفيقه . 
       اتمنى ان تقوم جهة ما بتبني هذا الموضوع موضوع ( البحث العلمي) بطريقة مقننة وتحفيز الشباب على اصدار البحوث والكتب في شتى مجالات المعرفة . 
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق