شباب الخرطوم في بريتوريا لتقديم ورقتين علميتين في مؤتمر ادارة المعرفة

        تغادر الخرطوم -  على اربع دفعات  - المجموعة الشبابية المشاركة  في مؤتمر ادارة المعرفة الذي تنظمه جامعة هاورد و الشبكة الدولية للتقنيات الملائمة و المزمع انعقاده في الفترة من 20-24 نوفمبر الجاري ببريتوريا - جنوب افريقيا . حيث غادرت مساء الامس  - بحمد الله وفضله و توفيقه  وعلى متن الخطوط الجوية الكينية - المجموعة الاولى والتي  تتكون من الطلاب  ( يحيي مصطفي حولي ، احمد السر و محمد الامين ) ، فيما غادرت (اسراء الامين )  مساء نفس اليوم على متن طيران الاتحاد . ويغادرنا مساء اليوم - وعلى متن الخطوط الكينية - المجموعة الثالثة التي تتكون من ( فاطمة صلاح - ارم العشاري وندى محمد ) فيما تغادر الدكتورة غادة كدودة صباحات الغد باذن الله وفضله وتوفيقه .  
وسيقوم الفريق الاول ( يحيي ، احمد ، محمد ) بتقديم ورقة بعنوان (التجارة الالكترونية ) بينما يقدم الفريق الثاني ( فاطمة ، ارم ، ندى ، اسراء ) ورقة بعنوان (تطبيقمفهوم ادارة المعرفة في عالم الاثار : مقترح لعمل بوابة معرفية اليكترونية على الحضارة السودانية القديمة ) فيما تشارك الدكتوره غادة كدودة ضمن اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر ببريتوريا . 
       الجدير بالذكر ان هذه المجموعة من الشباب والشابات قاموا بالمشاركة في مؤتمر (ادارة المعرفة ) الذي عقد في الخرطوم يناير المنصرم. وقاموا بتقديم مقترحات مشاركاتهم - بكل طموح الشباب - الى لجنة المؤتمر الحالي ووافقت اللجنة على قبول اوراقهم واخطرتهم رسمياً بذلك وواجه الشباب صعوبات في الدعم المادي حيث كانت الفترة (فترة ميزانية ) و ( فترة الحج) فتصدوا لمهمة جمع المال اللازم من (تذاكر الى اقامة الى اعاشة ) حيث فاقت تكلفة الفرد الالفي دولار . 
    شباب طموح بكل تاكيد وكلي ثقة في نجاح مثل هذا النوع من الشباب الذي يسعى وراء البحث العلمي والسعي الدؤوب للمشاركة في المؤتمرات الدولية . سعيد والله بمعرفتكم . وحضوركم الجميل في بريتوريا قلادة شرف لنا جميعاً هاتس اب .  
شاركه على جوجل بلس

عن حمدى صلاح الدين

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق